Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

وفاة وإصابة وطعن.. 4 حوادث بشعة في المدارس اليوم

شهد اليوم الثلاثاء عددا من الأحداث الحزينة التي تضاف للمشاهد المأسوية التي شهدتها الدراسة على مدار اليومين السابقين .

ويرصد هذا التقرير  أبرز المشاهد المؤسفة التي شهدها اليوم الدراسي اليوم وفقا لما تم اعلانه رسميا.

طعن مدير مدرسة في طابور الصباح 
تعرض مدير مدرسة سوهاج الثانوية بنات بإدارة سوهاج التعليمية، لعدة طعنات مع بداية طابور الصباح في وجود الطالبات وأسرة التدريس بالمدرسة، وذلك من قبل إداري بالمدرسة.

قام الاداري بطعن مدير المدرسة المذكورة بسكين من الخلف والأمام وفي أماكن متفرقة من جسده.

وعلى الفور تمت السيطرة على الجاني وتسليمه للشرطة وإبلاغ إدارة ومديرية سوهاج التعليمية وأمن سوهاج، وتم نقل مدير المدرسة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ضرب تلميذة في ابتدائي 
قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء وقف أحد المدرسين بمدرسة ترانيس العرب الابتدائية التابعة لمركز السنبلاوين عن العمل لمدة 3 أشهر وإحالته الي التحقيق الفوري لتعديه علي إحدى التلميذات بالضرب المبرح .

استبعاد مدير المدرسة 

كما قرر محافظ الدقهلية استبعاد مدير المدرسة وإحالته للتحقيق والحاقه بديوان الإدارة التعليمية لحين الانتهاء من التحقيق لتقاعسه في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وعدم إبلاغه الجهات المسئولة .

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية بصرف مبلغ 20 الف جنيه إعانة عاجلة لأسرة تلميذة مدرسة طرانيس العرب الابتدائية بالسنبلاوين وصرف مساعده شهرية من مؤسسة التكافل وتلبية جميع احتياجات الأسرة ، وذلك بعد الاعتداء عليها بالضرب، من قبل أحد المدرسين بالمدرسة والذي تقرر إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق .

مصرع معلمة وإصابة 14 في حادث

كشف الله الأمين العام للنقابة تقريرا من النقابة الفرعية بسوهاج واللجنة النقابية بحي شرق سوهاج حول تفاصيل حادث انقلاب سيارة كانت تقل عددا من المعلمين في طريقها من نجع حمادي بقنا إلى سوهاج. وذلك أثناء انتقالهم من مدينة نجع حمادي إلى مقر عملهم بإحدى المدارس الخاصة بسوهاج.

وأوضح عبدالرؤوف حمدون رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بسوهاج أن الحادث وقع إثر انفجار الإطار الخلفي من الجهة اليسرى للسيارة واختلال عجلة القيادة، ما نتج عنه انقلاب السيارة على جانب الطريق عقب اصطدامها بعمود إنارة.

وأسفر الحادث عن وفاة معلمة وإصابة ١٤ آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دار السلام والمستشفى الجامعي، لمتابعة حالتهم الصحية.

من جهته، كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أحمد خليفة رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بحي شرق سوهاج، بالتوجه إلى المستشفي لمتابعة حالة المصابين والاطمئنان على حالتهم الصحية ، وإنهاء كافة إجراءات الدفن للمعلمة المتوفية، ومرافقة أسرتها خلال هذه الظروف الصعبة.

ويتقدم نقيب المعلمين، بخالص العزاء لأسرة المعلمة، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمتها وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان، وندعوا الله بالشفاء العاجل للمصابين.

مصرع تلميذة سقطت من الدور الثالث بمدرسة فى العجوزة

المدرس ضربها بعصا على رأسها.. إصابة تلميذة بنزيف في المخ

وفاة طالبة بطابور الصباح في الشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى