Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

وكيل تعليم الغربية يوجه بسرعة تسليم الكتب في الأسبوع الأول من الدراسة لجميع الطلاب

مؤمن محمد

انتظمت اليوم الدراسة في جميع مدارس محافظة الغربية، في يومها الأول من الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 بالمدارس التي تعمل بنظام الفترتين.

وأكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انتظام الدراسة بالمدارس وتنفيذ توجيهات وزارة التربية والتعليم الصادرة في هذا الشأن.

وقام وكيل الوزارة، يرافقه مدير إدارة الأمن بالمديرية، بمتابعة مدرسة طنطا الثانوية الكهربية الإلكترونية، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، حيث اطمأن إلى انتظام الطلاب داخل المدارس، والتزام جميع العاملين والطلاب بالإجراءات الاحترازية، وقام بمتابعة الفصول والورش والفناء والحمامات، والجداول، مؤكدا على سرعة تسليم الكتب لجميع الطلاب.

اقرأ أيضاً: مدير تعليم الإسكندرية يوجه بتنظيم ندوات ثقافية ورحلات ميدانية للطلاب للتوعية بالمشروعات القومية

وشدد “حسن” على التأكيد على سرعة الانتهاء من تسليم الكتب في الأسبوع الأول من الدراسة لجميع الطلاب، والتنبيه على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في المدارس وحظر استخدام العقاب البدني، وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي، بالإضافة إلى الاهتمام بتسجيل الغياب لجميع الطلاب خلال النصف الثاني من العام الدراسي.

زر الذهاب إلى الأعلى