Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

التعليم تكشف تفاصيل صفع معلمة لطالب وسكب الماء على وجهه

كتب - محمد علي

كشفت أمل علي، مدير إدارة مصر الجديدة التعليمية، التابعة لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، تفاصيل صفع معلمة لطالب، وسكب المياه على كتابه في مدرسة لغات بمصر الجديدة، قائلة: «تقدمت ولية أمر الطالب إلى الإدارة، بشكوى تفيد بذلك، وجرى تحويل الواقعة إلى الشئون القانونية للبت فيها».

التعليم: إنشاء 10 آلاف و275 فصلا جديدا خلال 2021
وأضافت «أمل»، أن المعلمة تعمل في المدرسة منذ أربعة سنوات، ومشهود لها بمستواها المتميز في العملية التعليمية، موضحة أنه لم يجر وقفها عن العمل، لحين ظهور تحقيقات الشئون القانونية في الواقعة، لافتة إلى أن المدرسة حريصة على توفير تعليم على مستوى متميز لجميع الطلاب.

وأشارت أمل علي، إلى أن المدرسة تشمل 70 فصلا لجميع المراحل التعليمية، بداية من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الثانوي، وجرى تطويرها بشكل أفضل، حتى توفر بيئة تعليمية جذابة للطلاب.

وفي سياق منفصل، أكدت أمل علي، أنه يجر حاليا الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول، لجميع المراحل التعليمية «الابتدائية والإعدادية والثانوية»، موضحة أنه تم التنبيه على جميع المدارس، بضرورة تكثيف الإجراءات الوقائية المشددة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كتعقيم وتطهير الفصول بصفة مستمرة.

وأوضحت أنه جرى تجهيز قوائم نهائية بأسماء الطلاب وذلك لتوزيعهم على اللجان الامتحانية بما يحافظ على تحقيق التباعد الاجتماعي وتجنب الكثافة الطلابية، مشددة على جميع الطلاب وأولياء الأمور بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات ومراجعة المقررات الدراسية وفق الخطة الدراسية التي حددتها وزارة التربية والتعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى