Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

بالرابط.. بوابة جديدة للتقديم للطلبة بنظام «أبناؤنا في الخارج»

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على شكاوي أولياء أمور طلاب أبناؤنا في الخارج من وجود مشاكل كثيرة في موقع التسجيل للتقديم للامتحانات.

بوابة جديدة للتقديم للطلبة بنظام «أبناؤنا في الخارج»

ومن جانبه، قال وزير التربية والتعليم خلال رده على مشاكلهم بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه جار الآن تعديل الموقع وحل هذه المشاكل.
ويمكن لأولياء أمور طلاب طبقاً لنظام «أبناؤنا في الخارج» الدخول عبر الرابط التالي فور الانتهاء من التعديلات عليه وتسجيل تقديم الامتحانات.. اضغط على هذا الرابط
من ناحيته كشف الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب وأولياء الامور ، أنه لا يوجد حذف لأى منهج من المناهج في أى صف دراسي.
وأكد وزير التربية والتعليم، عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن تدريس مناهج يناير مستمر كما في الجدول رغم اقتصار  امتحانات رابعة ابتدائي على ما تم دراسته حتى آخر ديسمبر، حيث اتمام الجرعة التعليمية هو الأساس في التعليم.
وقال الدكتور طارق شوقي، نصا “نشرنا هذا يوم ١١ ديسمبر الماضي ونعيده اليوم للتذكرة لمن يسأل عن امتحانات الترم للصف الرابع الابتدائي مؤكدا أن الامتحان يشمل ما تم تدريسه فعليا من أول العام وحتى نهاية ديسمبر ٢٠٢١” بغض النظر عن موضوع الجدولة وهو شأن أكاديمي داخلي للوزارة” .

اقرأ أيضاً:

•• “التعليم” تعلن عن نظام التقدم لامتحانات أبنائنا فى الخارج ومواعيد اختبار الدور “الأول” و”الثانى”

•• امتحانات الطلاب المصريين بالخارج.. ننشر خطوات التقديم وتسجيل الاستمارة

•• ننشر طريقة تحميل وحل وتسليم امتحانات أبناء الخارج

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «ورقة وقلم».. البوابة التعليمية الأولى في مصر والعالم العربي

زر الذهاب إلى الأعلى