Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

تعليمات جديدة من التعليم بشأن إجراءات كورونا خلال الامتحان

كتب - محمد علي

أصدرت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات مهمة للإدارات التعليمية والمدارس في إطار الاستعداد الجيد لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2022، والتي تعقد ورقياً لجميع المراحل التعليمية ما عدا المرحلة الثانوية، والتي تشمل امتحانات إلكترونية وورقية، مشددة على مديري الإدارات والمدارس تنفيذ التعليمات كافة التي من شأنها تسيير الامتحانات والعملية التعليمية.

وزارة التعليم تفجر مفاجأة بشأن أسئلة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

وشددت المديريات على أنه يكتفي المعلم المنتدب جزئياً بدفتر تحضير واحد إذا كان يدرس نفس المقرر لذات الصف في أكثر من مدرسة، ويعود المعلم المنتدب جزئياً إلى مدرسته الأصلية خلال فترة الامتحانات ما لم يكن مكلفاً بأعمال الامتحانات من قبل التوجيه في المدرسة المنتدب إليها.

وأضافت المديريات، أن المعلم المنتدب جزئياً يتم تقويم أداءه الوظيفي واحتساب إجازاته وغيابه بعذر أو دون عذر والموافقة على مشاركته في الدورات التدريبية من قبل مدير مدرسته الأساسية بالتنسيق مع مدير مدرسته المنتدب إليها، مشددة على مديري الإدارات التعليمية، بضرورة الالتزام بهذه التعليمات في إطار الاستعداد الجيد للامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى