Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

وزير التموين يكشف حقيقة زيادة أسعار الذهب

تحدث الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، عن تفاصيل مشروع دمغ المشغولات الذهبية بالليزر، مؤكدا أنه خطوة إيجابية جدا وتطور مطلوب لأن الدمغ بالطريقة التقليدية كان يشوه المشغول.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى، إن الدمغ بالليزر آمن تماما من الغش، ولا يوجد أي تشوه للمشغولات، موضحًا أن هذه الخطوة رائدة في إطار تطوير صناعة الذهب، إذ أن الذهب ليس سلعة كمالية لكنه صناعة ويمثل ركنا مهما من أركان الاقتصاد في دول العالم.

وأضاف مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، أنه لا توجد أي مشكلة في الذهب القديم ولا يوجد فارق في الأسعار بين الذهب المدموغ بالطريقة القديمة والدمغ بالليزر، موضحًا أن الدمغ بالليزر يخزن كل المعلومات عن المشغول مثل عياره وتاريخ الدمغ.

وأوضح أن الذهب صناعة قومية واستراتيجية، مرددا: “نعمل على زيادة الاحتياطي الاستراتيجي من الذي قارب 80 طنا في الوقت الحالي، وهو ما يمنح الاقتصاد القومي قوة كبيرة، إذ أنه من الأعمدة الرئيسة للاقتصاد؛ أفرادا

زر الذهاب إلى الأعلى