Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

تعرف على 4 حيل مخفية على واتساب

كتب - محمد علي

يمتليء تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب بالخدع الخفية، والحيل التي لا يعرفها كثير من المستخدمين، الخاصة بشكل النص الذي تُكتب به الرسائل، لكن توجد طرق سهلة ومتعددة لتغيير شكل النص عن المألوف.

لماذا توقف واتساب على بعض الهواتف؟
من الممكن تغيير الخط الذي تُكتب به رسائل واتساب إلى خط أحادي المسافة، وهو عبارة عن خط تشغل فيه كل الحروف نفس القدر من المساحة الأفقية، وطريقة الكتابة به سهلة جدا، إذ ستحتاج إلى تحديد موقع رمز اسمه «backtick» الذي يشبه الفاصلة «`»، ثم وضع ثلاثة من هذا الرمز قبل نص الرسالة وبعدها بهذه الطريقة «“`النص“`»، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

كيفية تحويل لون نص الرسالة إلى اللون الأغمق
يأتي خيار اللون ضمن التغيرات التي يمكن إجرائها في نص رسائل واتساب أيضا، إذ يمكن تحويل لون الخط إلى لون غامق، ولتنفيذ ذلك يجب وضع علامة النجمة على جانبي الكلمة أو العبارة التي يريد المستخدم إرسالها، بهذه الطريقة «* النص*».

طريقة تجعل نص رسالة واتساب مائلاً
وبالمثل، من الممكن أيضًا جعل نصوص رسائل واتساب مائلة، وهو أمر رائع بالنسبة للكثيرين، ويمكن الاستفادة من هذه الخدعة الخفية بخطوات بسيطة تشبه الخطوات السابقة ولكن باستخدام رموز مختلفة، إذ يحتاج المستخدم إلى وضع شرطة سفلية على جانبي الكلمة أو العبارة التي يحاول تحريرها، بهذه الطريقة «_ النص_».

عادة تُستخدم هذه الخدعة للإشارة إلى وجود خطأ ما أو للتركيز على أمر ما، وللاستفادة من هذه الخدعة يجب وضع علامة «تيلدا» على جانبي الرسالة المراد وضع خط تحتها، بهذه الطريقة «~النص~».

زر الذهاب إلى الأعلى