Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

النقل العام تزف بشرى في رمضان : مد خدمة أوتوبيسات

كتب - محمد علي

قال اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، إنه تم مد مواعيد عمل أتوبيسات النقل العام خلال شهر رمضان إلى الساعة الواحدة صباحا لخدمة المواطنين خلال الشهر الكريم.

وأضاف علي أن بالنسبة لمواقع المزارات الدينية سيتم مد خدمة أوتوبيسات النقل العام والجماعي إليها حتى الفجر مثل الحسين والسيدة زينب والسيدة نفيسة وجامع الأزهر والإمام الليثي وجامع عمرو بن العاص وغيرهم، لافتا إلى أنه سيتم الدفع بأتوبيسات من الخامسة والنصف صباحا، وسيتم التكثيف على الخطوط من السابعة صباحا بما يتوافق مع مواعيد العمل الخاصة بشهر رمضان في القطاعات المختلفة، ويتم متابعة عمل الأتوبيسات وانتظامها وتقليل زمن التقاطر في المحطات بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة.

الأزهر ينشر 44 مسألة فقهية حول المفطرات التي تهم الصائمين

وأشار إلى أن أتوبيسات النقل العام تعمل على خدمة كل خطوط القاهرة الكبرى، مع التركيز على خطوط التي تخدم المناطق التجارية مثل العتبة والموسكي وغيرها، لافتا إلى أن سيارات شركات النقل الجماعي تتعاون مع هيئة النقل العام في دعم الخطوط التي تشهد إقبالا جماهيريا من أجل خدمة أفضل وتغطية كل أحياء العاصمة.

وأوضح أن عمليات الهيئة مستعدة على مدار اليوم لإصلاح أي أعطال والتعامل الفورى مع أي طارئ من خلال أوناش وسيارات نجدة أعطال وعمال لمواجهة أي طوارئ وضمان انتظام التشغيل في ورديات العمل الصباحية والمسائية من أجل خدمة أفضل للمواطنين

زر الذهاب إلى الأعلى