Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

مبعوث الرئيس الفرنسى يشيد بإحدى مدارس الإسكندرية

سارة ممدوح

زار شارل برسوناز المبعوث الخاص للمهام الفرنكفونية للرئيس الفرنسى ايمانويل ماكرون، مدرسة جيرار بالإسكندرية وذلك ضمن المهمة المكلف بها في دعم وازدهار الثقافة والتربية في منطقة الشرق الأوسط، و رافقه خلال الزيارة ” كاترين توماس ” المستشار السياسي المحلي لسفارة فرنسا في مصر .

ناقش الأب أنطونيوس غطاس مدير المدرسة و ميرفت برسوم وكيلة المدرسة الضيوف في القضايا المتعلقة بتعليم اللغة الفرنسية في مصر والمناخ التربوي المحيط بتعليم اللغات في المنطقة، وكذلك الإمكانات اللازمة من أجل التطوير والتحسين والانفتاح على آفاق التقدم بوجه عام، مع المحافظة في نفس الوقت على القيم التربوية التي تأسست على يد الآباء المؤسسين للمدارس الفرنكفونية .

كما قام بجولة تفقدية داخل المدرسة ، وأبدى إعجابه بالمكتبة الفرنسية والعربية، وقاعات الحاسب الآلي، والفصول المجهزة بأحدث الوسائل التعليمية الحديثة ومسرح المدرسة، مشيداً بمنظومة العمل بالمدرسة والقائمة على تشجيع الأنشطة الطلابية المتنوعة، سواء أكانت صفية أو لا صفية والتي تهدف إلى تعزيز رؤية المدرسة حول إعداد طالبة متميزة مبتكرة ذات شخصية مستقلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى