Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

السيسى: شهادات معتمدة من مصر وألمانيا فى مجال التعليم الفنى

على خيرالله

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي على نظام جودة التعليم الفني الجديد بالتعاون مع ألمانيا، وذلك خلال جلسة “كيف نبني قادة المستقبل؟” بحضور وزير التعليم طارق شوقي، ووزير التعليم العالي خالد عبد الغفار والتى جاءت ضمن فاعليات منتدى شباب العالم المقام حالياً بمدينة شرم الشيخ.

قال السيسى خلال الجلسة: “اتفقنا على إعطاء شهادات معتمدة في مصر وفي ألمانيا، مضيفاً:”طالما إنت وافقت على درجة الكفاءة والجودة اللي خرج بيها تؤهله في سوق العمل على الإطلاق وليس في مصر، علشان إحنا محتاجين نبص على كل التحديات، ومش الإيمان بالطرح الجديد اللي إحنا عاملينه بل إننا نغير من ثقافتنا كمصريين، لأننا لا ننظر إلا لخريجي الشهادات الجامعية، والفني مهما كانت كفاءته وقدرته على تقديم عمل جيد مابيتبصلهوش بالشكل المناسب”.

من جانبه قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: “طبيعة نظام جودة التعليم الجديد مع ألمانيا، هو اعتماد المدارس الفنية في مصر من قبل ألمانيا، وتأهيل المعلمين للتعليم الفني”، مضيفًا أنه تمت الموافقة على إنشاء 100 مدرسة ألمانية في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى