Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

غداً.. وزير التعليم العالى يفتتح معرض القاهرة الدولى الخامس للابتكار

آية طارق

يفتتح د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى صباح غد الخميس فعاليات معرض القاهرة الدولى الخامس للابتكار، والذى تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، ويستمر لمدة يومين من 8 إلى 9 نوفمبر الجاري، ويقام تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بأرض المعارض بمدينة نصر.

خلال الفعاليات سيستعرض المبتكرون والمخترعون، ومراكز نقل التكنولوجيا بالجامعات والمعاهد البحثية، وطلاب الجامعات، والتعليم قبل الجامعي، وجمعيات رعاية المبتكرين، والشركات التكنولوجية الناشئة ابتكاراتهم على زوار المعرض.

من المقرر أن تشارك العديد من الدول العربية والأفريقية والأسيوية بابتكارات متميزة في المجالات المختلفة، وسيكون ضيف شرف المعرض هذا العام دولة جنوب إفريقيا حيث تشارك بعدد من الابتكارات، كما يشهد المعرض ممثلين عن وزارة البحث العلمي في دولة جنوب إفريقيا، والهيئات الراعية للابتكار مثل هيئة التكنولوجيا والابتكار، والهيئة القومية لتمويل البحوث في جنوب أفريقيا، كما أن هناك مشاركة من بعض الجامعات الأمريكية كجامعة ستانفورد ومؤسسة AUTM.

 

زر الذهاب إلى الأعلى