Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

إحالة عضوى هيئة تدريس بجامعة “عين شمس” بسبب الدروس الخصوصية

على خيرالله

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى قرارًا بغلق مركزين للدروس الخصوصية لطلبة الجامعات كما خاطب محافظ القاهرة لاستصدار قرارًا بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

واستكمل وزير التعليم العالى إجراءاته القانونية وقام  بمخاطبة رئيس جامعة عين شمس لإحالة عضوين من هيئة تدريس كلية التجارة بالجامعة للتحقيق معهما لإعطاءهما دروساً خصوصية فى المركزين اللذين صدر لهما قراراً بالإغلاق.

كما وجه د. عبد الغفار بتكثيف جهود لجنة الضبطية القضائية في مواصلة جهودها خلال الفترة المقبلة لمداهمة أية كيانات وهمية أو مقرات تستخدم في إعطاء دروس خصوصية لطلاب الجامعات بالمخالفة للقانون، حفاظًا على مصالح الطلاب وأولياء الأمور وضمانًا لعدم التلاعب بهم.

كان وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد تلقى تقريرًا مقدمًا من السيد عطا رئيس قطاع التعليم حول جهود لجنة الضبطية القضائية بالوزارة فى مداهمة المراكز التي تقوم بمزاولة العملية التعليمية دون ترخيص، في إطار جهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمواجهة الكيانات الوهمية.

أشار التـقـرير إلى قــيام لجــنة الضبطية القضائيـــة بمداهــمة مقر مركزين للدروس الخصوصية بمنطقة العباسية بمحافظة القاهرة، حيث يقوم المركزان بإعطاء دروس ومحاضرات لطلاب كلية التجارة بجامعة عين شمس، والاستعانة بعضوين من هيئة تدريس كلية التجارة جامعة عين شمس في هذا الشأن.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى