Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الليلة.. اجتماع عاصف فى النادى الأهلى.. اتعرف على التفاصيل

يعقد مساء اليوم مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعاً مهماً وعاصفاً لمناقشة الكثير من الملفات الساخنة وأهمها أحوال الفريق الأول الذى خسر اللقب الأفريقى يوم الجمعة الماضية بعدما دخل مرماه ثلاثة أهداف بدون رد أمام فريق الترجى التونسى وسط أداء سيئ من لاعبى الفريق بأكمله حيث لم يتم التسديد على مرمى الفريق المنافس إلا مرة واحدة طوال الـ 90 دقيقة.
الخطيب يبحث عن حلول جذرية للهزة العنيفة التى حدثت للفريق ويحاول تدعيم الفريق بكل السبل خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، وقد ترددت كثيرة عن قرب التعاقد مع المدافع السورى أحمد الصالح الذى اشترط عدم دخول وكلاء مصريين فى الصفقه لذا تواجد سيد عبدالحفيظ فى عمان لإنهاء الصفقة إلا أن وكيل اللاعب أصدر بيان صحفى أكد فيه عدم بيع اللاعب لفريق الأهلى حت الآن لأن اللاعب يرتبط بعقد مع فريق “العهد”.
علمت “بوابة ورقة وقلم” بعض تفاصيل ما سيحدث خلال الاجتماع حيث من المتوقع أن يعود الدكتور ايهاب على مرة ثانية رئيساً للجهاز الطبي وإقالة الهولندى ليندمان مدرب الأحمال بالفريق الذى غاب عن مران اليوم ــ الخميس ــ وسط أنباء تؤكد على سفره لهولندا خلال الساعات القليلة الماضية بعدما علم بأنباء إقالته ومن المتوقع أيضاً الاستعانة بمدرب أحمال صاحب خبرة بعد الشكوي المتكررة من الأحمال الزائدة التى تسببت فى إصابات متكررة للاعبين واثرت على مسيرة الاحمر خلال الفترة الماضية.

من المتوقع أيضاً أن يتم تكليف أحد أبناء الأهلى للعمل كمدير للكرة على أن يتفرغ محمد يوسف للقيام بمهام المدرب العام ومن المتوقع ترشيح كل من سيد عبدالحفيظ أو حسام غالى، وإذا لم يتم تكليف أحدهما بهذه المهمة سيكون لهما دوراً فى لجنة الكرة.
مجلس الأهلي برئاسة الخطيب رفض القرارات الانفعالية ولم يتطرق لفكرة إقالة المدير الفنى الفرنسى كارتيرون، لأن إدارة النادى ترى أنه ليس منطقياً إقالة المدير الفنى منتصف الموسم لا سيما أن الأزمة الواضحة داخل الفريق الأحمر هو عدم وجود بدلاء على نفس مستوى الأساسيين وهذه الأزمة ظهرت عقب إصابة أحمد فتحى وعلى معلول وأجاى وإيقاف وليد أزارو وهبوط مستوى مؤمن زكريا بشكل غريب.
هناك العديد من القرارات سيتخذها مجلس إدارة الأهلى لكن لن يتم الإعلان عنها وهى تغيير التشكيل الأساسى للفريق الأول والاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين لم يثبتوا جدارتهم حتى الآن لارتداء الفانلة الحمراء وتسويقهم خلال شهر يناير المقبل رغم حصولهم على العديد من الفرص مثل ميدو جابر وباسم على وصبرى رحيل ومؤمن زكريا الذى لم يجدد عقده حتى الآن مع الأهلى علاوة على سوء مستواه وهو ما جعل مسئولى الأهلى يتأكدون أن زكريا اتفق بالفعل مع أحد الأندية المصرية للانتقال لها.
الأهلى ينوى التعاقد مع لاعبين على مستوى عالى ويضع أمام عينيه إثنين من أهم لاعبى مصر وهم حسين الشحات جناح العين الإماراتي، ومحمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب.بالسعودية، ويشترط مجلس إدارة الأهلى على لجنة الكرة ومسئولى التعاقدات بالنادى برئاسة محمد فضل ألا يتم التعاقد مع أى لاعب لا يمتلك شخصية البطل الذى يتحمل الضغوط المستمرة من الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى