Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

امتحانك فى أى مكان .. تجربة جديدة من «كلية تجارة» بجامعة «المنصورة»

على خيرالله

دشنت كلية التجارة بجامعة المنصورة تجربة جديدة في إجراء امتحانات طلاب انتظام “أون لاين من أي مكان” في إطار اهتمام الكلية بتطوير فاعلية أداء الطلاب لامتحانات الميد تيرم، وسعيها لتطبيق التحول الإلكترونى للامتحانات وتطبيق مفهوم “معا لتجارة جديدة”.

هذه التجربة تعد الأولى على مستوى الجامعات المصرية، والتى تتيح للطالب تأدية امتحانه من أى مكان يرغب فيه، حيث سيتم امتحان 10000 طالب على مستوى الأربع دفعات متوسط عدد الطلاب فى اليوم الواحد يعادل 2500 طالب وطالبة.

من جانبه أكد الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة على سعيه الدائم لتطوير منظومة التعليم والامتحانات بالكلية، مشيراً إلى أنه تم تحويل الكتاب الجامعى لـ”CD” وجعل امتحانات الـ”ميد ترم” أون لاين لتخفيف العبء على الطالب، وبالفعل تم عمل امتحانات تجريبية للطلاب للتدريب على الامتحان قبل الامتحان الفعلى للمواد.

أضاف عطوة أن الكلية قامت بتوفير قاعات مجهزة على أعلى مستوى بالكلية لمن يرغب بتأدية الامتحان بها ووضع كافة الاستعدادات لنجاح التجربة وتعميمها على امتحانات التيرم، لافتاً إلى أن شعاره الدائم “معا لتجارة جديدة” متميزة فى أدائها فخورة بأبنائها وتأهيلهم على أعلى مستوى لتنمية مجتمعهم وأداة فعالة فى بناء وطنهم وتقدمه.

زر الذهاب إلى الأعلى