Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

«فيس بوك»: تطوير عملة رقمية تتيح للمستخدمين تحويل الأموال عبر «واتس آب»

حسن محمد

كشف تقرير جديد أن شركة “فيس بوك” تعمل على تطوير عملة رقمية مشفرة تتيح للمستخدمين تحويل الأموال عبر تطبيق “واتس آب”، وهو الأمر الذى يؤكد الأخبار السابقة التى ظهرت فى مايو الماضى، وأشارت إلى أن “فيس بوك” تعمل على تطوير عملة مشفرة خاصة بها.

ووفقاً لما نشره موقع fonearena الهندى، فإن “فيس بوك” ستطلق هذه الميزة فى البداية فى السوق الهندى لتجربتها، ثم تقوم بتوسعتها لمزيد من دول العالم بعد ذلك، لكن فى نفس الوقت فإن إطلاق هذه الميزة لا يزال بعيدا فى الوقت الحالى، إذ أن “فيس بوك” لا تزال تعمل على استراتيجية لإطلاقها بجانب توفير أصول لاحتضان العملة أو عملة حقيقية يتم استخدامها فى المقابل.

فى نفس الوقت ترغب الشركة فى جعل عملتها مستقرة وأقرب لسعر الدولار لكى تتماشى بشكل أكبر مع التعاملات، وتمتلك حاليا فيس بوك قسم مكون من 40 شخص وبقيادة ديفيد ماركوس الذى أصبح مديرًا لقسم بلوك تشين المسئول عن تطوير هذه العملة.

قال المتحدث باسم فيس بوك فى بيان: “مثل العديد من الشركات الأخرى، يستكشف فيس بوك طرق الاستفادة من قوة تكنولوجيا البلوك تشين، حيث يستكشف هذا الفريق الصغير الجديد العديد من التطبيقات المختلفة، وليس لدينا أى شيء آخر يمكن مشاركته”.

زر الذهاب إلى الأعلى