Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تعرف على «خدمة نقاط الولاء» و«برنامج الكوبونات» لمكافأة المعلمين المتميزين

محمود بدوى

وقع الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، ومروان قناوى، مدير شركة دي سكويرز، برتوكول تعاون يهدف إلى تزويد المعلم المصرى بحزمة من المميزات كمكافأة للمعلمين المتميزين.

من جانبه كشف الدكتور محمد عمر، نائب الوزير لشئون المعلمين الكثير من تفاصيل البروتوكول، مشيراً إلى أنه يأتى ضمن سلسلة من الإجراءات التنفيذية التى تتخذها الوزارة ليشعر المعلم بالرضا الوظيفى والذى سينعكس على أدائه.

قال عمر:”من خلال البرتوكول سيتم منح الوزارة برنامج خدمة نقاط الولاء وبرنامج الكوبونات لصالح المعلمين المتميزين”، مشيراً إلى أن مكافأة المعلمين المتميزين تساهم فى ارتفاع جودة ومستوى التعليم، و سيتم استغلال منظومة قاعدة بيانات برنامج “المعلمون أولا” فيما يتعلق بالنقاط التى يحصل عليها المعلمون المشاركون فى البرنامج والتى تحتسب وفق أداء المعلم، وسيتم تحويلها إلى خدمات طبية وتعليمية وترفيهية وغيرها من الخدمات التى تعمل على تحسين أداء المعلم المشارك فى البرنامج مهنيا واجتماعيا وماديا.

من جانبه قال مروان قناوي، مدير شركة دي سكويرز:”الشركة ستقدم خدمة برنامج نقاط الولاء بحيث يقوم المعلمون بتجميع نقاط على البرنامج، ويحصل المعلمون على نقاط ولاء ذات قيمة مالية لاستبدالها لدى أى من التجار المشاركين، كما تقدم الشركة للمعلمين برنامج كوبونات بحيث يتمكنوا من الحصول على تخفيضات عند قيامهم بالشراء أو الاشتراك من أي من مقدمي الخدمات التي تتعاقد معهم الشركة، مضيفا أنه سيتم تقديم الخدمة من خلال منصة برنامج “المعلمون أولاً” من أجل احتساب عدد النقاط وفقًا لمؤشرات الأداء الأساسية، وفى ضوء أداء المعلمين.

على نفس الصعيد أكد شوقى، فى بيان صحفى أن رؤية الوزارة تقوم على العمل لصالح المعلمين جميعا، فالمعلم يعد الركيزة الأساسية للعملية التعليمية، موضحا أن الوزارة تقدر وتحترم دور المعلم وتبذل قصارى جهدها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بالدولة، وكافة المؤسسات والهيئات المحلية والدولية؛ من أجل العمل على تحسين أدائه المهنى والارتقاء بمستواه المادى.

وأشار شوقى، إلى أن الوزارة تسعى لتطبيق منظومة الشمول المالى، بالإضافة لدعم المعلمين من خلال منحهم مجموعة من المميزات والحوافز، مؤكدا أهمية ربط تقييم أداء المعلم بالتحفيز المادى والمعنوى.

زر الذهاب إلى الأعلى