Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

بالفيديو..وزير النقل يكرم كل من ساهم في إنقاذ ” طفل القطار “

حسن محمد

أكدت الدكتورة وسام رمزي، التي كرّمها الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بعد أن أنقذت حياة طفل في أحد القطارات، أن حالة الطفل كانت تستلزم إيقاف القطار في أقرب محطة، ونقله إلى أحد المستشفيات.

وأوضحت “وسام” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج “8 الصبح”، المُعروض علي شاشة “DMC”، صباح اليوم الثلاثاء، أن الطفل حدثت له تشنجات أثناء نومه وبعدها فقد الوعي، ثم تفاجأت أثناء وجودها في أحد القطارات بمحصل القطار يبحث عن دكتور بين ركاب القطار.

وأضافت الطبيبة أنها فحصت الطفل، على الرغم أن نبضه كان منتظمًا إلا أن تنفسه كان ضعيفًا جدًا، مشيرة إلى أنها قامت بعمل تنفس صناعي له، حتى انتظمت حالة التنفس لديه، إلا أنه لم يستعد وعيه.

وتابعت: طلبت من المحصل ضرورة إيقاف القطار في أقرب محطة، ونقل الطفل إلى المستشفى، لأن الحالة كانت حرجة بالفعل”، لافتة إلى أن سائق القطار اتصل بالمسئولين عن حركة تنظيم القطارات، ووافقوا على إيقاف القطار في محطة بنها، موجهة لهم الشكر على ذلك، وعندما وقف القطار وجدنا هناك سيارة إسعاف وسيارة شرطة في انتظارنا، وبالفعل تم نقل الطفل إلى المستشفى برفقة أسرته، وأصبح الآن بصحة جيدة

زر الذهاب إلى الأعلى