Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنا

وزير التعليم العالى: الأطفال هم الشريحة الأهم فى المجتمع المصرى

رحمة المهدى

افتتح د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أمس،  فعاليات المؤتمر القومي الأول لجامعة الطفل، والذى تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، خلال الفترة من 28 – 29 يناير الجاري، وبحضور د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ود. نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ، ود.محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وذلك بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر.

وفى بداية كلمته أشار د.خالد عبد الغفار إلى أن برنامج جامعة الطفل الذي أطلقته الأكاديمية على مدار 4 سنوات متتالية يأتي ذلك في إطار جهود الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة، لافتًا إلى مشاركة 34 جامعة ومعهدا بهدف اكتشاف واحتضان المواهب العلمية، والمبتكرين، والمخترعين في مراحل عمرهم المبكرة.

وأكد د. عبد الغفار أن الأطفال يمثلون شريحة هامة من شرائح المجتمع المصري، موضحًا أنهم بناة المستقبل وتبذل مؤسسات الدولة كل الجهود لبناء شخصيتهم؛ لتكون قادرة على التفكير الإبداعي، الذي يحمل المجتمع إلى مستويات أفضل في كافة المجالات، مؤكدًا أهمية العمل على إعداد جيل واعٍ من أطفال يكون قادرًا على مواجهة التحديات مستقبلا، وكذلك تبنى أصحاب الروئ والأفكار المبتكرة في مجالات البحث العلمي واستثمارها.

زر الذهاب إلى الأعلى