Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التعليم العالى: منحة دراسية للطلبة المصريين مقدمة من حكومة موريشيوس

رحمة المهدى

تلقى د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريراً مقدماً من د.كاميليا صبحى القائم بأعمال رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات حول المنح الدراسية المقدمة من حكومة موريشيوس.

أشار التقرير إلى تقديم وزارة التعليم والموارد البشرية والبحث العلمى بجمهورية موريشيوس عدد من المنح الدراسية لعام 2019 للحصول على درجة الدبلوم أو الماجستير أو الدكتوراه.

أضاف التقرير أن آخر موعد للتقدم هو 18 فبراير القادم للدراسة التى تبدأ فى مارس 2019، وآخر موعد للتقدم هو 15 أبريل القادم للدراسة التى تبدأ فى أغسطس 2019، وتصل مدة المنحة إلى 3 سنوات للحصول على درجة الدبلوم، وأربع سنوات للحصول على درجة البكالوريوس، وعامين للحصول على الماجستير، وثلاث سنوات للحصول على الدكتوراه، وللمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع للموقع الالكترونى الموضح بعد http://ministry-education.govmu.org
أشار التقرير إلى أن قيمة المنحة تبلغ 12500 روبى موريشيوس كبدل إعاشة، علماً بأن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى