Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

نائب الوزير: تغيير المسمى الوظيفى ل 1244 معلم

أية طارق

التقى الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، مجموعة من المعلمين من محافظات الجمهورية، وذلك استكمالًا لمجموعة اللقاءات التى ينظمها نائب الوزير أسبوعيًا بصفة مستديمة، إيماناً بأهمية التواصل المستمر مع المعلمين وبناء جسور الثقة بقيادات التعليم، وتيسير وحل كافة المشكلات الإدارية والمهنية لتحقيق الإستقرار للمعلم والعملية التعليمية.

رحب الدكتور محمد عمر بالمعلمين الحضور، مؤكداً على أن الإجتماع الخاص بالمعلمين هو لقاء دورى مفتوح لا يوجد به أية حواجز بين القيادات والمعلمين، وأن كافة الشكاوى المقدمة من المعلمين يتم بحثها جيداً بعناية ودقة من قبل الجهات المسئولة بالوزارة، لأن الأمانة المهنية تقتضى الشفافية والمصارحة.

أما عن موضوع تغيير المسمى الوظيفى فقد أكد عمر على أن هناك تغيير كامل فى كل المعايير والضوابط الخاصة بالمسمى الوظيفى، ولابد من إجراء تدريب تحويلى للمعلمين الذين يرغبون فى التغيير، كما نوه عمر عن أن العقد المؤقت الجديد مكتوب به اسم المدرسة التى سيعمل بها المعلم فعليًا.

أكد عمر على أن الهدف الأساسى للوزارة هو الإستقرار الحقيقى للمعلم في كافة النواحى المهنية والإدارية ليكون قادرًا على الإنجاز فى عمله وتطوير وتحسين أدائه المهنى، مشيرًا إلى أنه تم تغيير 1244 مسمى وظيفى فعليًا للمعلمين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى