Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

أدمن جروب “نبنى بلدنا بتعليم ولادنا” تطالب بعودة النظام القديم لحين الاستعداد والتجهيز لتجربة الـ«تابلت»

محمود بدوى

قالت شيماء على ماهر أدمن جروب “نبنى بلدنا بتعليم ولادنا” أن حالة كبيرة من الإحباط أصابت جميع أولياء الامور والمدارس اليوم نتيجة عدم استطاعتهم الدخول علي الشبكات أو حتي الدخول بالكود المرسل من قبل الإدارة، مشيرة إلى أنه بعد الانتظار حوالي ٣ ساعات فى بداية اليوم ومع ذلك لم يستطيع الطلبة تحميل الامتحان او حتي الوصول إليه.

أضافت أدمن جروب “نبنى بلدنا” فى تصريح خاص لبوابة “ورقة قلم”:”عندما أرسلت الإدارات بعض الأكواد و تم تفعيلها كانت خاطئة بالإضافة لعدم تفعيل بعض الشرائح وعندما قاموا بالاتصال بخدمة العملاء او الخط الساخن لم يرد عليهم أحد أو تركوا أصحاب الشكوى علي الانتظار لفترات طويلة ولم يرد عليهم أحد مما أدي إلي الغاء الامتحان في جميع المدارس اليوم”.

أشارت شيماء على ماهر إلى أنه لا يوجد مفر غير تأدية الامتحانات في المنازل خلال اليوم حتي الساعه التاسعهً مساءً
موجهة سؤال إلى المسئولين قائلة:”كيف سيتم اجراء الامتحانات في المنزل دون وعيهم و تدريبهم الكامل لأساليب الامتحانات وكيف لو قابلتهم اَي مشكله فنيه خلال الامتحان يتم إصلاحها بالإضافة إلى ضرورة مراجعة المادة التي سوف يتم الامتحان فيها غداً.

ختمت شيماء كلامها قائلة:”العجز امام ضعف الشبكات اليوم جعل أولياء الامور يطالبون للعودة للنظام القديم حتي يتم بناء بنية تحتيه جيدة لتكون قادره لاستيعاب الإعداد الكبيره للطلاب و التدريب الكامل للطلاب و المعلمين”.

زر الذهاب إلى الأعلى