Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على نتيجة التحقيق مع «ميدو» فى «المجلس الأعلى للإعلام»

محمود بدوى

حضر اليوم لاعب المنتخب الوطنى السابق أحمد حسام ميدو لمقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للتحقيق معه فيما نسب إليه من نشر عبارات تسيء لجماهير الرياضة المصرية وتثير الفتنة الرياضية على صفحة تحمل اسمه وصورته، وقد نفى ميدو علاقته بالصفحة أو علمه بها.

أكد ميدو أنه قد إتخذ الإجراءات القانونية تجاه الصفحة المذكورة بإبلاغ إدارة فيسبوك والتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت وأن حساباته الشخصية هى الموثقة فقط على موقعي تويتر وإنستجرام ولا يملك أي حسابات أو صفحات على موقع فيسبوك موضحاً أن الصفحة لشخص يقيم بأحدى الدول الخارجية، مشدداً على أنه يحترم جماهير النادي الأهلي وجماهير الرياضة المصرية بصفة عامة.

من جانبه أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أنه جاري استكمال التحقيقات والتأكد من نسبة الصفحة المذكورة إلى اللاعب السابق من عدمه، هذا ويهيب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بكافة الشخصيات العامة والمواطنين بسرعة إبلاغ الجهات المختصة وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي حسابات أو صفحات مزيفة منسوبة إليهم علي مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يقع أي منهم تحت طائلة القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى