Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليممدارسورقة وقلم

بعد وفاته أثناء أداء عمله.. محافظ بني سويف يعزي أسرة المعلم «محمود أبو الحسن» بمدرسة بني قاسم الابتدائية

مؤمن محمد

قام الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الخميس، بزيارة لمركز ببا، لأداء واجب العزاء في وفاة محمود يوسف أبو الحسن، مدرس بمدرسة بني قاسم الابتدائية، الذي توفي أمس أثناء تأدية عمله داخل المدرسة، ورافق المحافظ مدحت صلاح رئيس مركز ومدينة ببا ومحمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم وهاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف.

وتقدم المحافظ بخالص التعازي لأسرة المدرس، الذي توفى أثناء أداء رسالته،سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته،معرباً عن بالغ حزنه لمصابهم الأليم الذي فجع أبناء وأهالي المحافظة بصفة عامة ، وأسرة العاملين بالتربية والتعليم بصفة خاصة،مشيراُ إلى أن وفاة الفقيد أثناء أداء عمله لعلها من المبشرات وحسن الخاتمة، لاسيما مع السمعة الطيبة والسيرة الحسنة التي اشتهر بها الفقيد وسط جيرانه وزملائه في العمل.

كما اطمأن المحافظ على أحوال أبناء الفقيد، موضحاً أن والدهم ” رحمه الله” كان معلماً ومربياً فاضلاً فاضت روحه أثناء أداء رسالته ، ومؤكدا لهم ون باب مكتبه مفتوح لهم في أي وقت، موجها مسؤولى التعليم والتضامن والوحدة المحلية بتوفير أوجه الرعاية والدعم لأسرة الفقيد في كافة الجوانب التعليمية والاجتماعية ، حيث قام المحافظ بتسليم إعانة مالية لمساعدة الأسرة في هذا الظرف الأليم.

اقرأ أيضاً: تعليم الإسكندرية.. «مصر الخضراء» تنطلق من مدارس الإسكندرية

فيما أعربت أسرة الفقيد عن تقديرها للمحافظ “د. محمد هاني غنيم” وحرصه على تقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة رب الأسرة في لفتة إنسانية تدلل على قوة ومتانة العلاقة بين المحافظ وكافة العاملين في الجهاز التنفيذي للمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى