Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

اول مركز الكترونى  للخدمات الطلابية بمحافظة القليوبية

عادل منير

جار حاليا الاعمال الانشائية النهائية لافتتاح اول مركز الكترونى  للخدمات الطلابية بمحافظة القليوبية ، فى تجربة تعد الاولى من نوعها  ,

حول المركز  قال  طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ان إنشاء مركز الخدمات الطلابية يأتي في إطار التيسير على الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين والمعلمين ، والذى سيتم العمل به بنظام الشباك الواحد وبشكل الكتروني ومميكن لسرعة إصدار الشهادات والإفادات وكل ما يتعلق بالعملية التعليمية من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع الأساليب التكنولوجية الحديثة بما يتواكب مه توجهات الوزارة في هذا الشأن.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليمان تقديم تلك الخدمة تتم تنفيذا لتوجيهات الدكتور/طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية.

وقال  إن المديرية تعمل على توفير الرعاية والخدمة المتميزة للطلاب وذويهم وللعاملين بالتعليم في إطار التوجيهات الوزارية تزامنا مع الخدمة التعليمية والتثقيفية والفكرية التي تقدم بمؤسسات التعليم بالمحافظة.

وقال انه تفقد  أعمال الإنشاءات لمركز الخدمات الطلابية ، واكد على توفير كافة سبل الراحة للعاملين بالمركز ومتلقي الخدمة من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وسرعة تقديم الخدمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى