Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تعرف علي التخصصات الوظيفية الجديدة بكلية الشرطة

كتب – محمد علي

في الساعات الأولى من صباح اليوم، شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة، برفقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من وزراء الحكومة، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والمشير محمد حسين طنطاوي.

واستعرض الطلاب، ضمن الحفل، عددا من التمرينات المتبعة لديهم، فضلا عن التطور الذي شهدته الأكاديمية، من بينها التخصصات الوظيفية الحديثة في الدراسة، والتي تضمنت عروض محاكاة ومقاطع فيديو بشأنها، منها تخصصات بشأن “الأمن العام، والأمن المركزي، والمرور، والحماية المدنية، ومسرح الجريمة”.

وأضيفت تلك التخصصات وفقا للمعايير المتبعة، فضلا عن الاستعانة بالخبراء المتخصصين في كل المجالات، بجانب إنشائها للعديد من الميادين التدريبية.

اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق، أكد أن تلك التخصصات الحديثة بالأكاديمية تعتبر خطوة متميزة ومهمة في الشرطة، حيث كان الضباط يدرسون تلك المجالات من خلال دورات مكثفة لاحقة لمدة تصل إلى 3 أشهر، بعد التحاقه بالخدمة، ما كان يتسبب في تعطله عن أداء مهامه بتلك الفترة.

وأضاف نور الدين أن تلك التخصصات ستتاح للطلاب في العام الثالث بالأكاديمية ليدرسها على مدار عامين، ما يجعلها أعمق وأفضل من أجل الضباط، وهو ما يتيح مجالات تدريبية واسعة، ويكسب الطلاب خبرة أكثر قوة.

زر الذهاب إلى الأعلى