Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شيرين قباني توجه نصائح ذهبية لكل الزوجات الجدد في “أم العروسة”

محمد صلاح

تحرص الإعلامية شيرين قباني، من خلال برنامجها “أم العروسة” الذي يذاع على قناة “الحدث اليوم”، على توجيه النصائح للزوجات الجدد، والمقبلين على الزواج والتي تساعدهم على التعامل مع حياتهم الجديدة بشكل سليم، خاصة في العام الأول من الزواج والذي يواجه فيه الكثيرين مشاكل عديدة، هذا باستضافة المتخصصين في مجالات عديدة.

وقدمت شيرين قباني، خلال حلقة ببرنامجها “أم العروسة” عدد من النصائح الذهبية، لكل عروسة جديدة في فن التعامل مع الزوج، وذلك من أجل حياة مستقرة يسودها الهدوء والحب، قائلة: “لوعايزة جوزك يحبك ويتمسك بيكي.. خلي لسانك حلو معاه لما يعملك حاجة حلوة حسسيه إن حلاوتها وصلتلك، خليكي سنده اللي بيه يقدر يتحدى العالم كله، خليكي طموحة لنجاحه وتأكدي إن نجاحه من نجاحك، وأخيرا.. أوعي تفوتي فرصة من غير ما تعبريله عن حبك”.

واستشهدت شيرين قباني، بنصيحة الممثلة الأمريكية العالمية، أودري هيبورن، والتي سبق ونصحت كل عروسين جدد بضرورة تمسك كل طرف بالأخر، قائلة”أحلى حاجة في الحياة، إنهم يتمسكوا ببعض”.

وتسعى شيرين قباني، من خلال برنامجها “أم العروسة” لتقديم محتوى هادف سواء عن العلاقات الزوجية وعن فن تعامل كل طرف مع الآخر، وتأسيس المنزل والديكورات الخاصة به، وأيضا عادات وتقاليد الأفراح ومنها زفة العروسة وغيرها.

الجدير بالذكر أن الإعلامية والمخرجة شيرين قباني قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، منها برنامج “شيري في العربية” الذي عرض في رمضان 2022، وبرنامج “على رأي المثل”، الذي عرض على الشاشة المصرية في رمضان عام 2019، وأيضاً برنامج “الحتة الناقصة”، وأخر برامجها هو “أم العروسة مع شيرين قباني”.

كما عملت في عدة أعمال فنية في كندا ومصر، ومن أعمالها فيلمها الذي حاز على جائزة أفضل فيلم في مهرجان سويسرا عام 2017، وكان من إخراجها.

زر الذهاب إلى الأعلى