Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

السيسى يعلن موعد نقل العاملين بالجهاز الإدارى للعاصمة الإدارية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه هناك اهتمام كبير بثلاث قطاعات ” التعليم – والصحة والإصلاح الإداري، مشيرا إلى أن المواطنين سيرون التغيير خلال الفترات المقبلة.

أضاف الرئيس السيسي، خلال فعاليات جلسة التحول الرقمي بالمؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، أنه سيكون هناك 50 ألف حاسب آلي أمام الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أن كل موظف سيكون لديه حاسب آلي بالعاصمة.

أشار الرئيس السيسي، إلى أنه اعتباراً من منتصف العام المقبل، سيتم نقل الجهاز الإداري للعاصمة الإدارية الجديدة، مع تطوير جذري في أداء الحكومة عبر التحول الرقمي في جميع الخدمات.

كشف الرئيس السيسي، عن أنه تم إنشاء مركز لتجميع السيرفرات المعلوماتية الخاصة بالدولة المصرية في مكان ما وتأمينه على أعلى مستوى باعتباره من مشروعات الأمن القومي المصري، موضحاً أنه تم العمل في هذا المركز منذ عامين واكتمل حالياً وهو يجمع كافة ” الخوادم” الخاصة بقاعدة المعلومات.

وصف الرئيس السيسي، بأنه العقل الرقمي للدولة المصرية، موضحا أن آليات الدولة المصرية ستحصل على دفعة قوية من أجل المستقبل، قائلا:” بكرة تشوفوا دولة جديدة خالص”.

زر الذهاب إلى الأعلى