Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إنجاز مصرى جديد عالمى فى مجال سباقات السباحة

حقق منتخب مصر للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة تتابع 4× 2 كيلومتر مختلط، الميدالية البرونزية على مستوى العالم فى السباحة بالزعانف ، وذلك بعد منافسة شرسة، مع الدب الروسي والذي حل في المركز الاول، والمنتخب الأوكراني في المركز الثاني.

وضم منتخب مصر صاحب الإنجاز الكبير كلا من اللاعب مازن السيد، واللاعب محمود وليد، واللاعبة لوجي ياسر، واللاعبة سلمى رمضان، وحقق منتخب مصر زمن و قدره ساعة و21 دقيقة و3 ثوان.
وقال الكابتن فارس أبو زيد، مدرب منتخب مصر، إنه من المتوقع أن يحقق منتخب مصر ميدالية أخرى في سباقات فردي الناشئين 6 كيلو أولاد وبنات، وحرص على توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وسامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري والعربي وعضو الاتحاد الدولي للغوص، على المجهودات الكبيرة في دعم منتخب مصر.
عبر سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي وعضو الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يعتبر إضافة لسجل الرياضة المصرية الحافل بالإنجازات، مؤكدا على منتخب مصر كان على قدر المسئولية، متمنيا تحقيق ميداليات أخرى في السباق المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى