Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

أساتذة الجامعات يشاركون فى القوافل الطبية التي تقام بالاقصر

أعلن الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، عن مشاركة عددٍ من أساتذة الجامعات، بأعمال القوافل الطبية التي تقام على مستوى المحافظة، وذلك في إطار التعاون مع جامعة الأقصر، برئاسة الدكتور بدوى شحات بدوى، عميد كلية الطب جامعة الأقصر، والقائم بأعمال رئيس الجامعة.
وقال “عبدالجواد” إنه من المقرر تنظيم قافلة طبية يومي السبت والأحد 17 و18 أغسطس الجاري، بوحدة الشيخ عامر الصحية، التابعة لمركز ومدينة القرنة، غرب الأقصر، يتم خلالها الكشف علي حالات في 12 تخصص مختلف.
وأضاف، أن القافلة تتضمن تخصصات: عظام، أسنان، نساء وتوليد، تنظيم أسرة، جلدية، جراحة، الرمد، الباطنة، وأنف وأذن وحنجرة، بالإضافة إلى تخصصات الصدرية والمخ والأعصاب، وجراحة التجميل، والتي تضاف للمرة الأولى، في أعمال القوافل الطبية.
وتابع “عبد الجواد”، بأنه من المقرر أن يقوم بتوقيع الكشف على الحالات المختلفة، نخبةٌ من الأطباء، من أساتذة الجامعات، وعلى رأسهم: الدكتورة سالي أحمد كامل، والدكتورة منى جوده مغربي، بقسم الباطنة، والدكتور محمد عطيتو حامد، بقسم الرمد، والدكتور مصطفى يوسف، بقسم الأنف والأذن، والدكتور محمد عبد الله عباس، بقسم المخ والأعصاب، والدكتور محمد بدوى شحات، بقسم الصدرية، والدكتور محمود مبارك، بقسم جراحات التجميل.
وأشار، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، إلى أنه من المقرر أن يكون الكشف وصرف العلاج، مجانًأ للجميع، إضافة لعمل التقارير اللازمة للعلاج، والعمليات علي نفقه الدولة، في حالة الاحتياج لذلك، وأن ذلك يتم بناءً على توجيهات الدكتورة هاله زايد، وزيرة الصحة، والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، لخدمة القرى الأكثر احتياجًا، ولتسهيل الكشف على المرضى، لإتاحة متابعة الحالات المختلفة مع أساتذة الجامعات بالمجان.

زر الذهاب إلى الأعلى