Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

جامعة طنطا تستضيف مدير معمل أبحاث هندسة الزلازل بجامعة بركلى الأمريكية

آية طارق

أعلنت كلية الهندسة جامعة طنطا عن استضافة الدكتور خالد مسلم مدير معمل أبحاث هندسة الزلازل بجامعة بركلى الأمريكية، وذلك يوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2019 فى تمام الساعة العاشرة صباحاً بقاعة سيمنار قسم المدني بالكلية .

سيلقى مدير المعهد محاضرتين الأولى بعنوان:” Structural Health Monitoring Using Machine Learning” والثانية بعنوان ” Hybird Simulation: Theory and Applications” .

جدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور خالد مسلم قد حصل على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة القاهرة، كما حصل على درجة الدكتوراة في الهندسة الإنشائية من جامعة كورنيل، وفي عام 1997انضم إلى قسم الهندسة المدنية البيئية جامعة كاليفورنيا – بركلى بالولايات المتحدة كأستاذ الهندسة المدنية ومدير مركز بحوث هندسة زلازل المحيط الهادئ، كما يعمل أستاذاً زائراً بالعديد من الجامعات مثل جامعة كيوتو اليابانية وجامعة الشرق الأوسط التقنية وجامعة نانيانغ التكنولوجية.

 وفى السياق ذاته حصل مسلم على جائزة جامعة كاليفورنيا للخدمة العامة وجائزة معهد بحوث هندسة الزلازل للبحث المتميز في سلاسل الزلازل،  كما يجري العديد من الأبحاث في مجال مراقبة آداء وقوة المنشأت، وله جهود عديدة في مجال تقييم المرافق الأساسية وترميمها وفي البحوث المتعلقة بكفاءة واستدامة طاقة المبانى.

زر الذهاب إلى الأعلى