Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“كلنا واحد”.. مبادرة الداخلية لتوفير زي ومستلزمات المدراس بأسعار مخفضة

كتب – محمد علي

أطلقت وزارة الداخلية المرحلة التاسعة من مبادرة “كلنا واحد”، للمشاركة في توفير الزي والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية.

واتخذت وزارة الداخلية كافة الإجراءات لإطلاق المرحلة التاسعة من مبادرة “كلنا واحد” للمستلزمات والأدوات المدرسية، إعتباراً من 27/8/2019 بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وتم عقد عدة لقاءات مع بعض أصحاب فروع كبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، وممثلي فروع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالمحافظات، وبعض منتجي ومصنعي الزي المدرسي، وأصحاب المكتبات الكبرى، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية، من زي مدرسي وأدوات مدرسية بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%.

ومن المقرر عرض المتطلبات من منافذ ثابتة وسيارات متحركة ومعارض وشوادر، تصل إلى 276 منفذ ثابت ومتحرك بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية، والمعلن عنها تفصيلياً على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة، وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى