Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة بنى سويف تمد موعد تنسيق الدبلومات إلى ١٥ سبتمبر

أعلنت كلية التربيه بجامعة بنى سويف عن مد موعد القبول بالدبلوم العام حتى 15 سبتمبر . وقال الدكتور محمد حماد هندى عميد الكليه أنه من منطلق اكتساب وصقل المهارات يتم من خلال مصادر عديدة ومتنوعة، تم التشاور مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية والجامعه برئاسة الدكتور منصور حسن ليتم تنفيذ الأنشطة التالية لطلاب الدبلوم العام بجانب التدريس وهي تنفيذ ندوات وورش عمل لطلاب الدبلوم العام حول الإعدا المهني والتربوي في مجال التدريس.

ومشاركة طلاب الدبلوم العام في ملتقيات توظيف يحضرها أصحاب ومديري المدارس الخاصة ومقابلتهم والتعرف عليهم و مشاركة طلاب الدبلوم العام في برامج التدريب الميداني بالمدارس لممارسة التدريب على التدريس تحت اشراف الكلية واشراف مديري ومعلمي تلك المدارس والتعرف عليهم وعلى طبيعة العمل التربوي بالمدارس.

ومساعدة طلاب الدبلوم العام على تنظيم زيارات حرة مرنة للمدارس لاكتساب ثقافة العمل التربوي التي تفيدهم في اجتياز المقابلات الشخصية عند التقدم للعمل بالمدارس.

والتدريب داخل الكلية على اجتياز المقابلات الشخصية عند التقدم لوظائف التدريس.

وفتح الباب أمام طلاب الدبلوم العام لحضور السيمينارات (الحلقات العلمية) بأقسام الكلية؛ تمهيدا لاتقان مهارات لمواصلة الحصول على دبلومات ودرجات تربوية أعلى

.

ومساعدة طلاب الدبلوم العام في الحصول على اشتراكات للدخول على المكتبة الرقمية والتدريب على اجتياز الاختبارات الموضوعية التي تصحح الكترونيا لإفادتهم هم حاليًا، ولتلاميذهم في المدارس بعد ذلك.ومساعدة طلاب الدبلوم العام على اكتساب مهارات العمل المجتمعي من خلال زيارة المؤسسات المجتمعية ذات العلاقة بتخصصاتهم في كلياتهم السابقة.

.والاشراف التربوي الفعال من عميد ووكلاء الكلية واعضاء هيئة التدريس على التدريس والتدريب طوال العام الدراسي.و الاستعانة بالبعض من طلاب الدبلوم العام بالكلية في تنظيم بعض الأنشطة التربوية بالكلية والجامعة مثل عقد الندوات المؤتمرات العلمية وغيرها، ومن ثم تدريبهم على اكتساب مهارات الإدارة والريادة والقيادة في المجال التربوي والمجالات الأخرى. مع منح الطلاب شهادات حضور الندوات وورش العمل والمؤتمرات وملتقيات النوظيف لوضعها في ملفات السير الذاتية الخاصة بهم.

زر الذهاب إلى الأعلى