Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

محافظ أسيوط يشهد احتفالية تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا

كتب – محمد علي

شهد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اليوم احتفالية تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا بجامعتي أسيوط والأزهر والثانوية العامة والدبلومات الفنية، والتي أقامتها أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط بالصالة المغطاة بجامعة أسيوط.

وأشار المحافظ إلى أهمية تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا وأوائل المراحل الدراسية المختلفة والمتميزين في المجالات لأنهم المثل والقدوة لزملائهم الطلاب فهم علماء المستقبل وصانعو التنمية الحقيقية، مشيدًا بدور أولياء الأمور لاهتمامهم ومساندتهم لأبنائهم للوصول إلى التفوق ومرحلة التميز.

من جانبه أعرب الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن فخره باحتضان الجامعة لكوكبة من أبناء مصر المتميزين والنابغين في مختلف الكليات النظرية والعملية، والذين يمثلون مستقبل مصر وأملها الواعد في حمل راية مستقبل الوطن، مشيرا إلى المكانة المتميزة التي تتمتع بها جامعة أسيوط وما تملكه من تاريخ عريق والتي تحتل مرتبة متقدمة كواحدة من أفضل خمسة جامعات مصرية والجامعة الأم لكافة جامعات الصعيد والفائزة بالمركز الثاني في أفضل جامعة مصرية في المسابقة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح، وتم إجرائها تحت إشراف وزارة التعليم العالي.

من جانبه وجه المهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب التحية للطلاب الأوائل من أبناء الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية وتواجدهم في جامعة أسيوط العريقة باعتبارها منارة العلم والثقافة في صعيد مصر لأكثر من 60 عاما، مؤكدا حرص الحزب على مشاركة الأهل الفرحة والنجاح ودعم الطلاب في مواصلة العلم والمعرفة ومواكبة المستجدات العلمية الحديثة، متمنيا لهم مزيد من التقدم والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.

وفي الختام شهد الاحتفال تكريمًا متميزًا من حزب مستقبل وطن للمحافظ وقيادات الجامعة وعلى رأسهم الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة ونواب الجامعة وعمداء الكليات المختلفة إلى جانب قيادات التربية والتعليم والتعليم الفني والطلاب الأوائل من الثانوية العامة والأزهرية والتعليم الفني.

حضر الاحتفالية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس جامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، واللواء حاتم رياض مفتش الأمن الوطني بالمحافظة، والعميد الدكتور أحمد قدري أبوحسين وكيل فرع الأمن الوطني، والمهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، وأعضاء مجلس النواب، وكوكبة من عمداء ووكلاء جامعة أسيوط وقيادات جامعة الأزهر بالمحافظة، بجانب نخبة من القيادات التنفيذية والتشريعية، ووكلاء وزارتي التربية والتعليم والأوقاف، والوعظ الديني ومجلس أمناء حزب مستقبل وطن وحشد كبير من الطلاب المتفوقين وأولياء الأمور.

زر الذهاب إلى الأعلى