Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزيرة الثقافة تفتتح معرض “المسرح فى صورة”

افتتحت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، معرض “المسرح في صورة” والتى نظمتها إدارة النشاط الثقافي والفني بقطاع شئون الإنتاج الثقافى بقاعة آدم حنين بمركز الهناجر للفنون وبحضور الشاعر عماد عبد المحسن مدير الإدارة ومحمد الدسوقي مدير مركز الهناجر.
وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم: إن عمليات ترقية مفردات المنظومة الإبداعية في مصر مستمرة وتأتى ورشة المسرح في صورة كأحد نماذج التطوير الجارى في مختلف المجالات الفنية والثقافية.
وأشارت إلى أن تعدد مسارات الإستراتيجية الهادفة إلى استنبات اجيال جديدة من الافذاذ واثراء الخبرات الموجودة على الساحة فعليًا، مؤكدة ايمان الوطن بدور القوى الناعمة وتأثيرها الايجابى في المجتمع.
يشار إلى أن المعرض يضم ٨٢ عملا فوتوغرافيا من إبداعات ١٠ من مصورين هم داليا إبراهيم، رشا سلامة، شهد محمد، محمد شحاته، طارق الصغير، منى عبد الكريم،نور الهدى فؤاد،محمد أحمد، امير ماهر ورمضان على تم تدريبهم على التقنيات الحديثة لتصوير الأعمال المسرحية تحت إشراف الفنانان ايمن لطفى والسيد عبد القادر.
ويتناول المعرض مشاهد ولقطات من مجموعة عروض مسرحية اقيمت خلال فترة الورشة من 17 حتى 31 أغسطس الماضى منها ترنيمة الفلاح الفصيح، بهية، اليس في بلاد العجائب، سينما مصر، طقوس الاشارات، بيت الاشباح، تسجيل دخول، نزهة في أرض المعركة، أيام صفراء، حدث في بلاد السعادة، البؤساء وغيرها

زر الذهاب إلى الأعلى