Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الاعلى للجامعات تبحث عن خبراء فى الارشفة الإلكترونية والتحول الرقمى

أعلنت أمانة الجلس الأعلى للجامعات، عن طرح الممارسة العامة رقم (1) للعام المالي 2020/2019 والخاصة بتقديم أعمال وخدمات الأرشفة الالكترونية والتحول الرقمي وادخال البيانات والوثائق الخاصة بأمانة المجلس.

وحدد المجلس الأعلى للجامعات، سعر بيع كراسة الشروط والمواصفات الفنية للمارسة مبلغ 1000 جنيه (فقط الف جنيه لا غير) ويتم الشراء من خزينة أمانة المجلس الأعلى للجامعات وتقدم طلبات الشراء باسم مدير عام الشئون المالية بالمجلس الأعلى للجامعات.
واكدت أمانة المجلس الأعلى للجامعات، عقد جلسة الاستفسارات للمارسة يوم الخميس الموافق 2019/09/19 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر أمانة المجلس، على أن تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية للمارسة يوم الإثنين الموافق 2019/09/30 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر أمانة المجلس وهو آخر موعد لتلقي واستلام العطاءات.
وأشار المجلس إلى أنه على مقدمي العطاءات سداد قيمة التأمين الابتدائي للمارسة بمبلغ 10000 جنيه (فقط عشرة آلاف جنيه لا غير) ويرفق بالمظروف الفني ويزداد التأمين النهائي الى 5% عند رسو العطاءات.
كما يجب على الشركات المتقدمة للمارسة تسجيل بياناتها على موقع بوابة التعاقدات (www.etenders.gov.eg)-، وتخضع الممارسة لاحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 الخاص بالتعاقدات التي تبرمها الجاهات العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى