Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جامعة سوهاج تحصد المركز الاول فى منافسات النشاط الرياضى والجوالة

حصدت جامعة سوهاج، 3 ميداليات ذهبية لحصولها على المراكز الأولى في منافسات النشاط الرياضي والجوالة، خلال مشاركتها في فعاليات الأسبوع الثاني لشباب الجامعات من متحدي الإعاقة، والمقام بجامعة المنوفية.

قال الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، إن إقامة مثل تلك اللقاءات يعد تفعيلا لمبدأ تكافؤ الفرص والمساواة وعدم التمييز.

أضافت الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة، أن طلاب سوهاج من متحدي الإعاقة أثبتوا تميزهم في كافة الأنشطة الطلابية، واستطاعوا تحقيق العديد من النتائج المبهرة في مجالات متعددة، ما يثبت مدى قدرتهم على تحدي الصعوبات وتخطي عقبات الإعاقة بتفوق.

أوضح صبري محمود مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة، أن المنافسات انتهت بفوز الطالبة سحر عبد الرحيم بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة القرآن الكريم، وكذلك حصلت الطالبة منار ممدوح على جائزة التميز في الإفادة الكشفية.

وأشار نشأت عباس مدير النشاط الرياضي، إلى أنه في منافسات رمي الرمح ودفع الجولة “طالبات” أحرزت كل من الطالبة ناريمان عماد، والطالبة أروى أحمد ميداليتين ذهبيتين لحصولهما على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية

زر الذهاب إلى الأعلى