Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تعرف علي أمنية الطالبة المثالية بجامعات مصر من ذوي الاحتياجات

كتب – محمد علي

بعد إجاباتها على مجموعة من الأسئلة المعقدة في مختلف المجالات من منظور “الثقافة العامة”، وقياس ردود فعلها في مواقف “استفزازية” على حد وصفها، حصلت الطالبة هبة عز العرب على لقب الطالبة المثالية في النشاط الاجتماعي والميدالية البرونزية على مستوى الجامعات المصرية في أسبوع ملتقى الشباب الجامعي، الذي تم تنظيمه في جامعة المنوفية، الاسبوع الماضي.

“هبة” أبدت سعادتها البالغة بفوزها باللقب، مشيرة إلى أنه منذ التحاقها بكلية الإعلام جامعة بني سويف، وهي حريصة على المشاركة في غالبية الفعاليات التي يتم تنظيمها بالجامعة كتنظيم الحفلات والمؤتمرات، بجانب حرصها على المشاركة في الأنشطة الثقافية، والترفيهية، والرياضية.

وعن أمنيتها المستقبلية، أكدت الطالبة هبة أنها تتمنى أن تصبح “دكتورة جامعية”، قائلة: “بحب أعلم الطلاب، وأضيفلهم جديد في حياتهم”، مطالبة بضرورة تخفيض مصروفات الدراسات العليا لذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من الحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه، “يعني أنا هاصرف على علاجي ولا على الدراسات العليا؟”.

وكشفت “عزالعرب” أن رئاستها لاتحاد طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة بني سويف، منحها خبرة في كيفية تحمل المسئولية، بجانب تمثيلها للجامعة في كثير من الفعاليات الخارجية، لافته إلى أنها شاركت في مسابقة “هايت برايز”، في ريادة الأعمال، بتصنيع كراسي متحركة بمنتجات مصرية، وأجهزة تعويضية، بأسعار مخفضة.

زر الذهاب إلى الأعلى