Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

” عقد الخواجة ” ثالث التجارب السينمائية للفنانة هيفاء وهبي

قال السيناريست محمد أبو السعد ان جار الاستعداد لتقديم فيلم جديد بعنوان عقد الخواجة . مشيرا إلى أن تقديمه مر بفترة طويلة على مستوى الإعداد والكتابة حتى الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالتعاقدات مع باقي النجوم المشاركين به، على أن يبدأ التصوير بالقاهرة في شهر سبتمبر الحالي”.
أضاف ان هيفاء وهبى بطلة العمل تظهر بشكل غير تقليدي بالفيلم كان من أهم أسباب حماسها للتجربة، خاصة أن الفيلم أكشن، يتطلب منها مجهودًا وإعدادا وتدريبات مكثفة، وكذلك الفنان أحمد الفيشاوي الذي تعاقد بالفعل على مشاركتها البطولة”.

فيلم “عقد الخواجة” قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، بعدما عمل مساعدا ًللمخرج معتز التوني وأيضا المخرج محمد ياسين، ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية.

هيفاء بدأت مشوارها مع السينما في فيلم “دكان شحاتة”، وقدمت بعده عام 2014 فيلم “حلاوة روح” الذي أثار جدلًا واسعًا قبل صدور قرار وقف عرضه.

زر الذهاب إلى الأعلى