Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الكشف علي 1420 مواطنا في  قافلة طبية ببني سويف

كتب – محمد علي

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الخميس، تنظيم قافلة طبية بقرية “منشأة طاهر” بمركز أهناسيا برعاية المستشار هاني عبدالجابر، محافظ الإقليم، والتي جرى خلالها الكشف على 1420 مواطنا في تخصصات الباطنة والأطفال والمسالك البولية والعيون والأسنان والأنف والأذن والحنجرة، وأمراض النساء، وتم صرف العلاج للمرضى بالمجان.

وتستهدف حملة القوافل الطبية القرى الأكثر احتياجا إضافة إلى القرى الأخرى البالغ عددها 222 قرية و860 عزبة، من خلال المساهمة المجتمعية من مؤسسة نهضة بني سويف لتوفير تكلفة الأدوية، فيما توفر مديرية الصحة الأطباء، وتسهل الوحدات المحلية بتسهيل تنفيذ القوافل وتجهيز الأماكن، ضمن منظومة عمل وخطة المحافظة التنموية التي تستهدف تحسين الخدمات في كل القطاعات الخدمية، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة .

وتابع اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام، أعمال القافلة الطبية بقرية “منشأة طاهر”، لافتا إلى أن القافلة تفعيلا للاتفاق المبرم بين المحافظة والمؤسسة وبالتنسيق مع مديرية الصحة، والذي بمقتضاه ينظم العديد من القوافل الطبية في القرى الأكثر احتياجا حتى ديسمبر 2020، بواقع قافلتين شهريا.

زر الذهاب إلى الأعلى