Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وفد من وزارة التعليم العالي يتفقد مقر جامعة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس

شددت وزارة التعليم العالي، على أهمية تواجد كافة أعضاء هيئة التدريس في بداية الدراسة لاستقبال الطلاب الجدد وتعريفهم بالجامعات، مع بداية العام الدراسي الجديد 2019

وتفقد وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مقر جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بالتجمع الخامس لتفقد منشآت الجامعة واستعداداتها لبدء الدراسة الأسبوع القادم، وذلك برفقة د. محمود نعمة الله القائم بعمل رئيس الجامعة وأحمد الشيخ القائم بعمل رئيس قطاع مكتب الوزير.

كما تفقد وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مقر جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بالتجمع الخامس لتفقد منشآت الجامعة واستعداداتها لبدء الدراسة الأسبوع القادم، وذلك برفقة د. محمود نعمة الله القائم بعمل رئيس الجامعة وأحمد الشيخ القائم بعمل رئيس قطاع مكتب الوزير.

ووجهت بضرورة توفير مطبوعات تعريفية بالدراسة في الجامعة والإعلان عن جداول الدراسة حتى يتمكن الطلاب من الانتظام في الدراسة مع بدء أول يوم دراسي.

جدير بالذكر، أن الجامعات التكنولوجية الجديدة امتدادا لمسار طلاب التعليم الفني والتي تعمل على إكسابهم المهارات العملية والعلمية لمواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والدولي، وذلك من خلال البرامج التكنولوجية التي يتم تطبيقها بالكليات التابعة للجامعة.

وتمنح هذه الجامعات درجات علمية تبدأ من الدبلوم العالي فوق المتوسط، وبكالوريوس التكنولوجيا والماجستير المهني والدكتوراه المهنية في التكنولوجيا، فيما ستبدأ الدراسة في ثلاث جامعات (القاهرة الجديدة – قويسنا – بني سويف) مع بداية العام الدراسي الجديد هذا العام للطلاب الحاصلين على دبلوم التعليم الفني وطلاب الثانوية العامة الذين اجتازوا اختبارات القبول.

زر الذهاب إلى الأعلى