Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

رئيس جامعة دمنهور يطالب بعدم الانسياق وراء الأكاذيب

كتب – محمد علي

أكد الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، حساسية المرحلة التي تمر بها البلاد حاليا، مطالبا بضرورة تضافر الجهود لتوعية الشباب والطلاب، بأهمية الوعي بخطورة تلك المرحلة، وما يحاك ضد الوطن من مؤامرات، عن طريق نشر الأكاذيب والشائعات والأخبار الهدامة المغلوطة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس عمداء جامعة دمنهور، اليوم، برئاسة رئيس الجامعة، وبحضور عمداء الكليات، بقاعة الاجتماعات بالجامعة.

وأشار عبيد، إلى المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا، ما يؤثر على المشروعات الاقتصادية، مؤكدا أن مصر مستهدفة ويجب علينا الوقوف بجانب القيادة السياسية والبلاد وتوجيه الرأى العام للصواب، مشيرا إلى أن البلاد، تواجه تحدي ترويج الشائعات، والتي تظهر دائما في أوقات الأزمات، ودور الجامعة تجاه الدولة هو محو الشائعات ما يرتب علينا مسئولية نقل الحقيقة بصدق ودون مبالغة، ودور كل عميد كلية مع طلابه هو المشاركة والتواصل الفعال وجها لوجه، وزيادة وعي الطلاب وبناء شخصية الطالب وتثقيفه علميا وفكريا، كما يجب تنمية روح الإنتماء وغرس القيم لديهم والتعريف بإنجازات الدولة وأهم المشروعات بها وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة.

ووجه “عبيد”، عمداء الكليات، بالاهتمام بالطلاب والتواصل المستمر معهم واحتوائهم ومناقشة المشاكل والمعوقات والمقترحات وحلها، وعمل ملف شكاوي بكل كلية خاص بالطلاب، والتنبيه على رؤساء الأقسام بكل كلية بتوزيع الجدول الدراسي طبقا للتخصص.

زر الذهاب إلى الأعلى