Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تشغيل المدرسة الدولية الحكومية بسوهاج العام الدراسي المقبل

قال الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم في سوهاج، إن قرار الوزارة باستيعاب الأطفال بقوائم الانتظار من سن 5 سنوات فيما فوق بفصول رياض الأطفال، استفاد منه 1200 طفل من إجمالي 5000 طفل مدرجين بقوائم الانتظار.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحقية  اليوم الخميس، أنه تم تشغيل 6 مدارس دولية حكومية داخل 6 محافظات بواقع مدرسة بكل محافظة، من إجمالي 9 محافظات على مستوى الجمهورية، من بينها محافظة سوهاج، والتي سوف يتم تشغيل المدرسة الدولية بها في العام الدراسي القادم.

ولفت شلتوت، إلى أن المدرسة سوف تبدأ الدراسة بها بفصول kg1 وkg2 والصف الأول الابتدائي، بنظام ig البريطاني، وتصل مصروفاتها لحوالي 15 ألف جنيه في السنة، وهي أقل بكثير عن المصروفات التي تطلبها المدارس الدولية الخاصة، مشيرا إلى أنه تم تشغيل مدرستين دوليتين خاصتين داخل المحافظة بنظام الدبلومة الأمريكية.

وأوضح أن المديرية سوف تعلن عن نتيجة أكبر مسابقة ترقيات لمدير إدارة تعليمية، ووكيل إدارة، وموجه مادة، ومدير ووكيل مدرسة، خلال أيام قليلة، وأن المديرية سوف تشهد خروج أكبر دفعة من الموظفين والعاملين بها، للمعاش عام 2020 وكذلك المديريات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى