Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

وزارة التعليم تطالب المديريات باستيفاء بيانات أبناء العاملين

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المديريات التعليمية التابعة لها  فى المحافظات باستيفاء بيانات أبناء العاملين بالوزارة .

مؤكدة فى خطاب رسمى ان ذلك يأتى من منطلق الحرص على استيفاء كافة البيانات الخاصة بالحقل التعليمي (المدارس -الموظفين -التلاميذ )، واللازمة لدعم اتخاذ القرار.

وطالبت الوزاره مديرياتها بالتشديد على المدارس التابعة لها قيام مسئول وحدات المعلومات بذلك و عن طريق التطبيق الإلكتروني المعد خصيصا لذلك، من خلال الاستمارة الالكترونية لبيانات التلاميذ بالمدارس على بوابة مركز المعلومات (Email.gov.eg )، في موعد غايته ٣ أكتوبر ٢٠١٩.

وأكدت الوزارة فى خطاب رسمى للمديريات التعليمية على ان يتم طباعة كشوف أبناء العاملين بالمدرسة من خلال التطبيق الإلكتروني المشار إليه واستيفاء كافة التوقيعات واعتماد مدير المدرسة، وتسليم هذه الكشوف إلى الإدارة التعليمية بقسم شئون الطلاب.

وأكد الخطاب على تحري الدقة والحذر في تسجيل البيانات لعدم تعرض المسئولين بالمدارس للمساءلة القانونية في حالة وجود أي أخطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى