Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

بسبب أغنية.. التعليم تحيل مسؤولي مدرسة الثانوية بنات في كفرالدوار للتحقيق

كتب – محمد علي

قرر الدكتور محمد سعد محمد، وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، اليوم، إحالة المسؤولين عن مدرسة الثانوية بنات بكفر الدوار، للتحقيق، وذلك لتقصيرهم في أعمالهم وإهمال الإشراف على الطالبات، بعد أداء طالبات بالمدرس أغنية خلال حصة الأنشطة الرياضية، في حضور مسؤولي المدرسة، وهو ما أثار ردود فعل ساخطة بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي التى عرضت عليها مقاطع من هذه الأغنية، وأصبح اسم مدينة كفرالدوار  ترند على موقع تويتر بسببها.

وقال وكيل الوزارة، إن الواقعة حدثت بحسن نية، وتم تأويلها بشكل أكثر مما يحتمل على  مواقع التواصل، خاصة أن أغلب أغاني الكشافة من النوع المرح، مشيرا إلى أنه تقرر تشكيل لجنة موسعة لمراجعة كافة الأعمال الفنية المقدمة بالمدارس، وبث الأغانى الوطنية والهادفة التى تعمق الانتماء وتحفز الطلاب على الاجتهاد والتفوق، مضيفا أن الواقعة ليست في طابور الصباح كما يتردد، لكنها خلال حصة كشافة مدرسية.

وكانت طالبات الكشافة بمدرسة الثانوية بنات بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، أدين أغنية خلال حصة الأنشطة الرياضية، بحضور المسؤولين عن المدرسة، وهو ما أثار ردود الفعل بين رواد السوشيال ميدايا، حتى وصل اسم المدينة ليكون ترند على موقع “تويتر”، وتضمنت الأغنية بعض الكلمات التى أثارت سخرية المتابعين ومنها “يا أنا يا مفيش أصلى معنديش في الثانوى هزار”، و”أوووه يا فرافيرو يا.. كل مكان بنروحه بنقول لهم من كفرالدوار”.

زر الذهاب إلى الأعلى