Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تعاون مشترك بين جامعة عين شمس وجامعة كاليفورنيا الجنوبية

كتب – محمد علي

وقعت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمود المتيني، مذكرة تفاهم مشترك مع جامعة كاليفورنيا الجنوبية USC، وذلك في إطار الزيارة العلمية الناجحة لرئيس الجامعة للولايات المتحدة الأمريكية، وشملت مذكرة التفاهم تفعيل التعاون المشترك بين الجامعتين في مجالات الطب والهندسة والذكاء الاصطناعي والسياسة المجتمعية والتخطيط، إضافة إلى التعاون المشترك في مجال إعداد الكوادر العلمية والبحثية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وكذلك التعاون في مختلف مجالات البحث العلمي والميداني.

وتضمنت الزيارة إلقاء رئيس جامعة عين شمس محاضرة في جامعة USC كاليفورنيا الجنوبية، والتي تعد أقدم جامعة بحثية في الولاية بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث تأسست عام 1880، وظلت أكبر جامعة أمريكية يدرس بها طلاب أجانب غير أمريكيين من 112 دولة حول العالم.

يأتي ذلك في إطار حرص جامعة عين شمس على توسيع قاعدة الشراكات الدولية للاستفادة من الخبرات العالمية في مختلف مجالات البحث العلمي والأكاديمي؛ بما ينعكس على التصنيف الدولي للجامعة، وجودة خريجيها في سوق العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى