Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة عين شمس تكرم أصحاب المراكز الأول في أسبوع “الشباب الأفريقي”

كتب – محمد علي

كرم الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وعبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الطلاب، الفائزين بالمراكز الأولى في أسبوع الشباب الأفريقي الأول الذي أقيم بجامعة أسوان في الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الجاري، خلال إنعقاد مجلس الجامعة بحضور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات.

وحصد طلاب الجامعة 5 ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية في مختلف المجالات الرياضية والفنية والعلمية، وحصل الطلاب المشاركون في النشاط العلمي على “أفضل جامعة”، إضافة إلى ميدالية ذهبية في مجال الابتكار والاختراعات حصل عليها الطالب محمد فتحي رزق بالفرقة الثالثة كلية الهندسة، إضافة إلى حصول الطالب عمر جمال عبد العزيز بالفرقة الرابعة في كلية الحاسبات والمعلومات على المركز الأول في ميدالية ذهبية بمجال البرمجيات.

وفي المجال الفني حصلت الطالبة أمل أشرف أحمد بالفرقة الثالثة كلية الآداب على المركز الأول بميدالية ذهبية في مجال الأفلام القصيرة، كما حصلت الطالبة جيهاد خالد الفرقة الرابعة كلية التجارة على المركز الثاني بميدالية فضية في مجال التصوير الزيتي.

وحصلت الطالبة أسماء عبدالحميد عبدالرحمن بالفرقة الثالثة كلية الآداب على المركز الثالث في مجال التصوير الزيتي، وفي المجال الرياضي تصدر الطالب جون مرقص عبده بالفرقة الأولى بكلية الهندسة بميداليتين ذهبيتين في السباحة 100 متر حر، و100 متر صدر.

كما جرى تكريم طارق أحمد مدير عام إدارة رعاية الشباب، ومحمد طه وطلعت  عبده، وهدى راضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المشرفين على الوفد الطلابي تقديرا لجهودهم.

زر الذهاب إلى الأعلى