Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالأسماء.. 5 لاعبين على أعتاب الزمالك فى يناير القادم

فى هدوء شديد استقر مسؤولو نادى الزمالك على ضم عدة صفقات جديدة خلال موسم الإنتقالات الشتوية القادمة، من اجل تدعيم الفريق الكروى الأول بالنادى بناء على تقرير الصربى ميتشو المدير الفنى والذى طلب تدعيمات فى عدة مراكز أهمها الهجوم حيث يعانى الفارس الأبيض من عقم تهديفى منذ بداية الموسم.

وضع مسؤلى القلعة البيضاء الثنائى حسام حسن مهاجم سموحه وتشونجا لاعب اورلاندو الجنوب إفريقى والذى يتمسك الخواجه بضمه فى يناير تحت المراقبة خلال الفترة القادمة للحكم على مستوى اللاعبين بشكل نهائى قبل ضم أحدهما خوفاً من تكرار سيناريو المغربى بوطيب والذى فشل فى صنع أى شئ للزمالك.

كما وضع مسؤولو البيت الأبيض محمد عبدالعاطى لاعب وسط دجلة على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم خط الوسط لتعويض غياب محمود عبدالعزيز وفشل قطع اعارة محمد أشرف روقا لنادى إنبى والذى تمسك ناديه باستكمال مدة اعارته حتى نهاية الموسم ونفس الأمر بالنسبة لباهر المحمدى مدافع النادى الإسماعيلى والذى يرغب رئيس الزمالك فى التعاقد معه بأى ثمن من أجل قطع الطريق عن الغريم التقليدى النادى الأهلى والذى يسعى هو الآخر للحصول على خدمات اللاعب من اجل تدعيم دفاعاته.

هناك صفقة أخيرة يسعى الزمالك لإبرامها مع نادى بيراميدز حيث يسعى المستشار لإنهاء صفقة عودة عمر جابر الظهير الأيمن مرة آخرى إلى أحضان ميت عقبه لتدعيم مركز الظهير الأيمن فى ظل تراجع مستوى حازم امام بشكل ملحوظ فى الفترة الماضية فضلا عن عدم اقتناع ميتشو بقدراته وأوصى بضرورة الإستغناء عن خدماته فى الميركاتو الشتوى القادم، هذه الصفقات هى التى يسعى الزمالك لإبرامها فى يناير المقبل بناء على طلب خاص من المدير الفنى.

زر الذهاب إلى الأعلى