Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

“الصحة”: ضبط 11 ألفا و500 منشأة غير مرخصة في مجال المنتجات الغذائية

كتب – محمد علي

كشف الدكتور حماد حسين، ممثل وزارة الصحة والسكان باجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب، عن ضبط 11 ألفًا و500 منشأة غير مُرخصة تعمل في مجال صناعة المنتجات الغذائية خلال الفترة من يناير حتى أغسطس 2019.

وأوضح حماد، أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين على الفور، مشيرا إلى أنه يتم إبلاغ المحليات والجهات المعنية ويصدر قرار بإغلاق المنشأة، قائلا “ولكن للأسف لا يتم تنفيذ قرار الإغلاق”.

فيما قال الدكتور أحمد كامل عبد الظاهر، مدير عام الإدارة العامة للتفتيش الصيدلى بوزارة الصحة والسكان، إنه تم ضبط 67 مخزن أدوية غير مُرخص خلال 6 أشهر، مؤكدا أن هناك تعاون مُثمر بين الإدارة العامة للتفتيش الصيدلى ومباحث جرائم الإنترنت ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية.

وأوضح أن هذا التعاون يُثمر عن ضبط العديد من القضايا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرا إلى وجود فريق رصد وتفتيش ميدانى وتتبع وسائل التواصل الاجتماعى، لافتا إلى أنه تم تحرير 12 ألف محضر غلق إدارى وإلغاء تراخيص لصيدليات فى حملة ميدانية بسبب عدم تواجد الصيدلى.

زر الذهاب إلى الأعلى