Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم: الطلاب الذين حاولوا الغش نعرفهم جيدًا

آية طارق

شرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كارت النتيجة، قائلا إن اللون الازرق معناه طالب متفوق جدًا، والأخضر مناسب للتوقعات، والأصفر الطالب يحتاج للاجتهاد في تلك المادة.

وأضاف الوزير خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بوزارة التربية والتعليم، أن متوسط مستوى الطلاب يكون عند السهمين, لافتا إلى أن كل الأرقام نسبية لأنه يتم مقارنة الطلاب بزملاءه, لأننا لا نتحدث بلغة الرسوب والنجاح.

ووجه شوقي رسالة للمعلمين، قائلا  يجب تطوير مستوى الطلاب وأيضًا معرفة النقاط التي يحتاج إلى تقوية فيها.

وأكد أن التنافس على الجامعة يأتي مع الزملاء، والشهادة تقيس فهمه الحقيقي، لافتا إلى أن الوزارة وضعت رقم من 0 إلى 400 لأن 10% من الدفعة حاولوا الغش من خلال الدخول بكود آخر وهذا يتسبب في خطأ لـ60 ألف طالب فيتم إخراجهم من المجموعة.

وأشار الوزير إلى أن الطلاب الذين حاولوا الغش نعرفهم جيدًا، قائلآ: “على فكرة هما أزكياء جدًا في الغش، وممكن نقول لأهاليهم”، لأن النظام الإلكتروني يقلل ويكشف الغش.

يأتي ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، وعدد من قيادات الوزارة، لشرح نتيجة الصف الثاني الثانوي، وكيفية فهم نتائج الامتحانات الإلكترونية والاستفادة منها.

زر الذهاب إلى الأعلى