Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

مدرسة بالقاهرة تلزم 12 طالبا بملازمة المنزل للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا

كتب - محمد علي

أصدرت مدرسة دي لاسال الظاهر بمحافظة القاهرة ، بيانا إعلاميا لأولياء امور الطلاب الدارسين بالمدرسة ، أعلنت خلاله أن إدارة المدرسة ألزمت 12 طالبا بملازمة منازلهم لفترة يحددها الأطباء ، للتأكد من عدم إصابتهم بأي أعراض تخص فيروس كورونا المستجد ، وذلك على خلفية وجودهم في إيطاليا خلال الأيام الماضية للمشاركة في مسابقة المسرح بمدينة نابولي.

وأوضحت إدارة المدرسة في بيانها ، أن هذا الأجراء ما هو إلا إجراء وقائي عادي تتخذه المدرسة فقط لمزيد من الاطمئنان ، وأشارت المدرسة إلى أن هؤلاء الطلاب الـ12 جاءوا من مدينة روما التي لم يعلن فيها عن وجود أي حالات اشتباه بالاصابة بـ فيروس كورونا حتى تاريخ مغادرتهم ، ولم يستوقفهم أي مسئول سواء بمطار روما ومطار القاهرة أو الحجر الصحي لأي سبب.

وقالت إدارة المدرسة في بيانها : بالرغم من أن الـ12 طالب كانوا في مدينة نابولي البعيدة عن مناطق شمال إيطاليا التي تم فيها اكتشاف حالات إصابة بـ فيروس كورونا المستجد ، وبالرغم من عدم ظهور أي أعراض عليهم ، إلا أن ادارة المدرسة رأت أنه للأمان وحرصا على صحة باقي طلاب المدرسة ، كان لابد من التنبيه عليهم ملازمة المنزل لحين الاطمئنان على سلامتهم.

وأشارت إدارة المدرسة في بيانها ، إلى أنه قد تم تحديد موعد لأولياء أمور الـ12 طالب للحضور إلى المدرسة ، حيث سيتم تقديم التوعية والنصيحة الطبية اللازمة لهم بواسطة رئيس مجلس الاباء الدكتور شافعي أبو سكين طبيب الأطفال والاستشاري ومدير طوارئ القاهرة الكبرى ، والذي يقوم بجولات مع وزيرة الصحة لهذا الغرض ، وذلك مساء غد السبت 29 فبراير.

وناشدت إدارة المدرسة جميع أولياء الأمور بعدم الإلتفات إلى أي شائعات تخص وجود أي حالات إصابة في المدرسة ، لافتةً إلى أنه على الجميع تلقي المعلومات الصحيحة من إدارة المدرسة التي تتمنى لجميع الطلاب دوام الصحة والتوفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى